المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خالد الفيصل لرجال الدفاع المدني: بيض الله وجوهكم لما قدمتموه


مَرٿ س̭نھہ
07-09-2012, 08:57 PM
عقب اطلاعه على تقرير خطة مواجهة الطوارئ برمضان


عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏أشاد الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، بالأداء المتميز للمديرية العامة للدفاع في تنفيذ الخطة العامة لتدابير مواجهة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك بالعاصمة المقدسة، والتي كان لها أطيب الأثر، بعد توفيق الله، في الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن من المعتمرين طوال الشهر الكريم.
وقال أمير منطقة مكة عقب اطلاعه على التقرير الختامي لخطة تدابير الدفاع المدني لمواجهة الطوارئ بالعاصمة المقدسة لشهر رمضان المبارك هذا العام، والذي رفعه له مدير عام الدفاع المدني، الفريق سعد بن عبدالله التويجري: "أشكر لرجال الدفاع المدني جهودهم المخلصة لحماية ضيوف الرحمن، والذين توافدوا على العاصمة المقدسة لأداء العمرة طوال شهر رمضان المبارك".
وأثنى الأمير على تعاملهم الفاعل وسرعة استجابتهم في مباشرة الحوادث التي وقعت في الفنادق والأبراج بالمنطقة المركزية ومحيط المسجد الحرام، ونجاحهم في إخماد الحرائق وتنفيذ عمليات الإخلاء والإسعاف، وتقديم صورة رائعة ومشرفة لما تبذله بلادنا المباركة من جهد وإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.
كما حَمّل الفريق التويجري رسالة لكل رجال الدفاع المدني من الضباط والأفراد، ضمنها شكره وتقديره لما بذلوه من جهد، وما تحملوه من مشاق لأداء رسالتهم الإنسانية والوطنية طوال أيام وليالي شهر رمضان المبارك، قائلاً لهم: "بيض الله وجوهكم، وجزاكم خير الثواب".
من جانبه رفع الفريق التويجري، نيابة عن كافة منسوبي الدفاع المدني، أسمى آيات الشكر والتقدير للأمير خالد الفيصل على هذه الإشادة وهذا الثناء منه، والذي عده وساماً على صدور رجال الدفاع المدني من أمير عرف ببعد نظره وحكمته وحنكته الإدارية المعروفة والمشهودة"، مؤكداً أنها "ستكون بإذن الله حافزاً لهم لتقديم المزيد من العطاء والجهد في خدمة ضيوف الرحمن".
آلمصصدر :"
http://sabq.org/Cqnfde

juman96
08-09-2012, 03:01 PM
عسسسآك على القوة يعطيك ربي كل العافية :152:

مَرٿ س̭نھہ
09-09-2012, 02:31 PM
منورهه غلآتي :22: