المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في أول يوم دراسي.. مدرسة بالطائف تسرّح طلابها بعد تسليمهم الكتب


مَرٿ س̭نھہ
02-09-2012, 06:43 AM
الجهات الرسمية أقرّت بعدم صلاحية مبناها المستأجر المتهالك

فهد العتيبي- سبق- الطائف: تسببت إحدى المدارس الابتدائية بمحافظة الطائف في بقاء عددٍ من طلابها لفترة طويلة بالشوارع المحيطة بها، إثر تسريحهم في ساعة مبكرة من صباح اليوم عقب تسليمهم الكتب الدراسية الجديدة مباشرة، وذلك على خلفية إقرار الجهات الرسمية، وعلى رأسها الدفاع المدني، بعدم صلاحية مبنى المدرسة المستأجر المتهالك.

وكانت مدرسة الفتح الابتدائية للبنين، والواقعة في شارع التلفزيون بالطائف، قد استقبلت طلابها مع أول يوم دراسي، وسلمتهم الكتب الدراسية سريعاً، وأخرجتهم من المبنى في وقت لم يتجاوز السابعة والنصف صباحاً.

وشوهدت أعدادٌ كبيرة من الطلاب الذين تم توزيعهم على عددٍ من المدارس القريبة، بالقرب من المدرسة، وقد امتلأت بهم الشوارع المحيطة في سابقة خطيرة تسببت بها المدرسة، وغفلت التنسيق مع أولياء الأمور للأمر.

وأبدى أولياء أمور الطلاب استياءهم من إخراج أبنائهم دون تنسيق مسبق معهم، بعدما كانوا قد التزموا بأعمالهم، وقالوا: "ظل أبناؤنا بالشوارع المحيطة بالمدرسة حتى استنجدوا بأولياء أمور آخرين أبلغونا بالحضور".

وحمد أولياء الأمور الله على سلامة أبنائهم، وعدم تعرضهم لأي مكروه، من جراء ذلك التجاوز الذي ارتكبته المدرسة بحقهم، على حد قولهم.
آلمصصدر :"
http://sabq.org/CXmfde

juman96
02-09-2012, 02:58 PM
والله حالة ..
اهمال وعدم تنسيق ..
يجب معاقبة ادارة المدرسةة
/
مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
06-09-2012, 12:26 PM
منورهه غلآتي :22: