المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمن الطائف يحبط محاولة مواطن قتل قاضٍ


مَرٿ س̭نھہ
02-09-2012, 06:37 AM
أستدرجه حتى نجح في تحديد موقعه بالوشحاء

فهد العتيبي- سبق- الطائف: أحبط رجال غرفة عمليات الأمن بمحافظة الطائف محاولة مواطن قتل قاضٍ ومواطن آخر، وضبطته دوريات الأمن السرية برفقته طفلتاه الصغيرتان.

وكان المواطن، وهو في العقد الثالث من العمر، قد تقدَّم ببلاغ لغرفة عمليات الأمن بالطائف عن نيته قتل قاضٍ يعمل بمحكمة الطائف ومواطن آخر؛ لتأخر تنفيذ معاملته، وعدم البت فيها، رغم القرارات الصادرة بها - على حد قوله – دون أن يحدِّد موقعه وسيارته التي تُقلُّه.

وفي ظل غموض المعلومة في البلاغ، وضرورة التعامل معه بجدية، وبفضل المهارة الكبيرة لرجال الأمن بغرفة العمليات الأمنية، تمكنوا من استدراج المواطن في الحديث خلال اتصاله بهم حتى نجحوا في تحديد موقعه بحي الوشحاء.

وتم تمرير المعلومة الأمنية مباشرة إلى الدوريات الرسمية الميدانية، وعند ملاحظة الشخص لدوريات الأمن أعاد اتصاله بغرفة العمليات طالباً منهم إبعاد دوريات الأمن عن ملاحقته، وإلا سيتم إلحاق الضرر بنفسه والآخرين وطفلتَيْه.

وبناء عليه تم على الفور تمرير البلاغ للدوريات الأمنية الرسمية بالكف عن ملاحقة الجاني، والاكتفاء بالدوريات السرية التي تابعته حتى توقف بجوار أحد المراكز التجارية الشهيرة وسط المحافظة.

وعند ترجُّل المواطن من سيارته تم القبض عليه فوراً دون أن يلحق أذى بأحد، وتم تحرير محضر بالواقعة، وسُلِّم لمركز شرطة النزهة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة محافظة الطائف، المقدِّم تركي الشهري، في تصريح أمني إنه تم استقبال البلاغ عن طريق غرفة العمليات، وتم تمريره للدوريات الأمنية بالميدان، وتم ضبط الجاني، وسُلِّم لمركز شرطة النزهة، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية.

آلمصصدر :"


http://sabq.org/MXmfde

juman96
02-09-2012, 02:53 PM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,

مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
06-09-2012, 12:22 PM
منورهه غلآتي :22: