المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسنة مقعدة: نفوذ خصمي حال دون حصولي على حقوقي منذ 3 سنوات!


مَرٿ س̭نھہ
30-08-2012, 10:33 AM
ناشدت الجهات المختصة بتسريع استرداد أموالها قبل أن يوافيها الأجل

فواز العبدلي- سبق- مكة المكرمة: فشلت مواطنة مسنة من سكان مكة المكرمة، في استرداد كامل حقوقها من إحدى مؤسسات المقاولات المعمارية, على الرغم من صدور حكم قضائي بذلك من المحكمة العامة بجدة بعد مضي أكثر من ثلاث سنوات من المراجعات التي أنهكتها، وعزت المسنة فشلها إلى نفوذ خصمها، وهو أحد رجال الأعمال المعروفين، ومناصرته من زوج ابنته، وهو لاعب شهير بأحد أندية جدة الكبرى.

وناشدت المسنة عبر "سبق" الجهات ذات الاختصاص بضرورة تسريع منحها حقوقها قبل أن يوافيها الأجل، لاسيما وقد تدهورت حالتها الصحية جراء إصابتها بمرض السرطان الذي أقعدها في فراش المرض؛ ما حال دون مواصلتها مراجعتها المكوكية للجهات الحقوقية في مدينة جدة لتطبيق الحكم.

وأوضحت المسنة أنها رفضت في بادئ الأمر أخذ ربع قيمة المبلغ المالي الذي تطالب به، والتنازل عن الباقي، بدعوى أن رجل الأعمال باع مؤسسته للمقاولات على ملاك آخرين، ووضع قيمة بيعه لمؤسساته في أنشطة تجارية وأسهم بأحد البنوك، ولم يستفد منها بعد.

من جانبه، أكد رجل الأعمال في حديثة لـ "سبق" أنه قطع علاقته بمؤسسة المقاولات بعدما أنهى إجراءات بيعها على ملاك آخرين، مشيراً إلى أن ما تم إبرامه باسم المؤسسة إبّان تملكه لها لا علاقة له بها، ويتحملها المالك الجديد بحسب اتفاق مبرم بينهما أثناء إجراءات البيع، ونقل الملكية للمالك الجديد.

وأضاف أنه ليس من حق المسنة أن تصدر بحقه حكماً قضائياً وإخراج أمر بالقبض عليه بالقوة الجبرية، مشدداً على أن محاميه الشخصي سيرفع بحقها دعوى لتغريمها وفق الأنظمة، على حد تعبيره.

كما لم يخف الانزعاج الذي طرأ على طريقة حديثه بعد طرحنا عليه تساؤلنا عن تورط قريبه لاعب الكرة الشهير بخدمات أسهمت في تسويف قضية المسنة، وأعجزتها عن أخذها حقوقها، ومراجعته للجهات المعنية.

واختتم بقوله: "هذا اللاعب زوج ابنتي، وليس بوصي عليّ، وأحذركم من إقحامه في هذه القضية أو غيرها".
آلمصصدر :"
http://sabq.org/uOmfde

juman96
30-08-2012, 03:03 PM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,


مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
06-09-2012, 12:07 PM
منورهه جمونهه :22: