المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القبض على مشعوذ نيجري امتهن أعمال السحر والشعوذة بمكة


مَرٿ س̭نھہ
30-08-2012, 10:03 AM
يتقاضى مبالغ مالية كبيرة تترواح ما بين الألف و10 آلاف ريال


فهد المنجومي - سبق - مكة المكرمة: أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مشعوذ وساحر نيجيري الجنسية يبلغ من العمر 61 عاماً إلى السجن العام لحين انتهاء التحقيق معه وتحويله للمحكمة الشرعية اثر امتهانه الأعمال المحرمة والمنافية من سحر وشعوذة في مكة المكرمة.

وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - فرع المنصور- تلقى بلاغاً عن الساحر ونشاطه الإجرامي و استغلاله ضعفاء النفوس وقليلي الإيمان.

وبعد متابعة دقيقه استمرت شهر تم ضبطه في وكر يقع أعلى جبل غراب بشارع المنصور ويتخذه للقيام بأعمال السحر والشعوذة لقاء مبلغ مالية تتراوح بين الألف والعشرة آلاف ريال .

و يتردد على الساحر زبائن من عدة جنسيات مختلفة من بينهم امرأة تسكن بالعزيزية أعد لها الساحر أعمالاً سحرية محرمة لقاء مبلغ مالي قدره (10) آلاف ريال .

وبناءً على هذه المعلومات تم الاتصال على جوال المشعوذ وعرض مشكلة أسريه وهمية لامرأة تزوج عليها زوجها وتركها وأبنائها , وبين الساحر استعداده لعمل سحر لاستعادة زوجها وصرفه عن الأخرى , وقام بإعطائها كيساً به مادة خضراء تخلطها بالماء وتستحم بها وزجاجة عطر بها عمل سحري تتطيب به لتجذب زوجها .

وتم ضبطه بالجرم المشهود وإعداد محضر بالقضية وإحالته لمركز شرطة المنصور والذي حقق معه وأحال القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص
آلمصصدر :"
http://sabq.org/6Pmfde

juman96
30-08-2012, 02:47 PM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,

مشكوووووور ة والله يعطيك الف عافيه

مَرٿ س̭نھہ
06-09-2012, 12:06 PM
منورهه جمونهه :22: