المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للعام الثاني على التوالي.. احتفالات العيد برنية "غائبة"!


مَرٿ س̭نھہ
21-08-2012, 10:47 AM
العثيمين: السبب ضعف الإمكانيات وقلة المشاركة والدعم
http://www.htoof.com/up/uploads/13455350411.jpg (http://www.htoof.com/up/)
عمر السبيعي - سبق - رنية: عبّر عددٌ من أهالي محافظة رنية عن استيائهم من غياب احتفالات العيد عن المحافظة للعام الثاني على التوالي, على الرغم مما أعلنته أمانة الطائف الأيام الماضية عن توجيه بلديات المحافظات للعمل على إقامة احتفالات وفعاليات بمناسبة حلول العيد.
من جهة أخرى أرجع محافظ رنية عبدالله العثيمين سبب عدم إقامة احتفالات العيد في المحافظة إلى ضعف الإمكانيات وقِلّة المشاركة والدعم, مؤكداً أن المحافظة لن تتوانى في إقامة ذلك متى ما كان الدعم والإمكانيات موجودة.

وقال المواطن سعيد السبيعي: عيدنا هذا العام لا طعم له, فالشوارع لم تتزين باللوحات الجمالية والإنارات المُختلفة.. والطرقات لم تبتهج فرحاً بتكثيف النظافة وظلّت الشوارع والطرقات مثلما كانت دون اهتمام.

وحمّل المواطن صالح السبيعي الجهات المعنية بتنظيم هذه المناسبات مسؤولية عدم إقامة احتفالية هذا العام,على الرغم من أن سكان المحافظة وصلوا إلى 80 ألف نسمة وكذلك 100 قرية وهجرة.

واستاء فهد المجمعي من عدم وجود أماكن ترفيهية في المحافظة, واقتصار ذلك على متنزهات برية خالية الخدمات وما زالت تحتاج إلى الكثير لجذب المتنزهين, مُشيراً إلى أن عدداً من الأهالي سافر لمحافظات مُجاورة أعلنت إقامتها لعدة مهرجانات وفعاليات.

يُذكر أن أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج, صرّح الأيام الماضية بأنه جرى توجيه البلديات المرتبطة بالأمانة لإقامة احتفالات العيد بالمحافظات وهي: "رنية, الخرمة, تربة, المويه, بني سعد, ميسان, المحاني, قيا, القريع بني مالك, ظلم".

آلمصصدر :"
http://sabq.org/G0mfde