المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون من يدي يساعد والله شي يعور القلب لها ثلاثة من الأبناء أكبرهم مصاب بإعاقة ذهنية وفقدانٍ كلَّيٍ


الاعلامي
05-08-2012, 01:55 AM
تكفون من يدي يساعد والله شي يعور القلب لها ثلاثة من الأبناء أكبرهم مصاب بإعاقة ذهنية وفقدانٍ كلَّيٍّ للسمع مائتا ألف ريال.. أملٌ لأطفال «أمل
فشل كُلَوي يهدد حياة أمل الشمري وزوجها يناشد أهل الخير إتمام تكلفة علاجها





http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/08/2428894-513x340.jpg
تكفون من المتبقي في هذا الشهر المبارك إنكم تساعدون الوجهه الله من يعرف أمير او شي يقدر يوصل صوت الموطن أمل الشمري


يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من دعا إلى هدى ؛ كان له من الأجر مثل أجور من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من أجورهم شيئا ، ومن دعا إلى ضلالة ؛ كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه ؛ لا ينقص ذلك من آثامهم شيئا ).
فتصور أن عداد حسناتك يعمل ليل نهار حتى وأنت نائم .. !!
؟



تعاني أمل الشمري – ربة منزل – (29 عاما) من الفشل الكلوي المزمن وداء السكري وارتفاع ضغط الدم، ما يهدد حياتها بالخطر، وهي التي تتطلع إلى رعاية أبنائها الثلاثة الصغار، أكبرهم عادل، وهو مصاب بإعاقة ذهنية وفقدان كلّيٍّ لحاسة السمع، نتيجة إصابته بالحمى المخية الشوكية.
وناشد نواف الشمري – زوج المريضة – أهل القلوب الرحيمة وفاعلي الخير مساعدته لعلاج زوجته وإنقاذ حياتها، حيث إنها تحتاج إلى زراعة كُلَى، وقال لـ«الشرق»: «لدي جميع التقارير الطبية الموثقة عن حالة زوجتي وطفلي المعوق، وقد وجدنا متبرعا بكلى في إحدى الدول العربية، إلا أن تكاليف العلاج تصل إلى أكثر من مائتي ألف ريال، وأنا من ذوي الدخل المحدود وليست لي استطاعة على إيجاد هذا المبلغ».

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي في المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل ماجد المعيلي، وبحسب ما ورد في التقرير الطبي عن حالة المريضة الصادر من مستشفى الملك خالد في حائل بتاريخ 07/04/1431هـ، أنها تعاني من فشل كلوي مزمن، مشيرا أنها لم تتقدم بطلب للهيئة الطبية من أجل العلاج خارج المنطقة، وقد يكون من المناسب أن تتقدم بهذا الطلب لتحصل على موافقة العلاج، إن سمحت حالتها الصحية بذلك.
http://cdn1.alshrq.com/wp-content/uploads/2012/08/2428904-513x312.jpg
أطفال المريضة الثلاثة

خَيآليه ..!
05-08-2012, 04:26 AM
يَ عمري عليهم :(
شي يقطع آلقلبْ وَآلله ‘ آلله يشفيهآ يَ رب
وآن شآء آلله آهل آلخير مَ يقصروُن |

يعآفييك ربي ‘