المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرويلي" لـ"سبق": لا صحة لاكتمال مبلغ إعتاق إبني "سامح"


مَرٿ س̭نھہ
03-08-2012, 05:35 PM
المتبقي 18 مليون ريال و11 يوماً تفصل عن انتهاء "مهلة العفو"


عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: نفى عايد الرويلي والد السجين الشاب "سامح" ، ما تردد خلال الساعات الماضية عن اكتمال مبلغ "إعتاق" سامح والبالغ 22 مليون ريال ، قائلاً لـ"سبق" ، لم نبلّغ رسمياً كما أنه وعند التحقق من الصورة المتداولة لإيصال التحويل الذي حمل المبلغ ، أكد الكثيرون أنها مزوّرة بالفوتوشوب.

وقال الرويلي في اتصال هاتفي مع "سبق" إن المبلغ الذي جمع لإعتاق رقبة سامح ، بلغ حتى مساء أمس 4 ملايين ريال فقط ، حيث يتبقى الآن حوالي 18 مليون ريال ، كون أهل الدم خفضوا المبلغ السابق من 28 مليون ريال إلى 22 مليون ريال.

وناشد الرويلي عبر "سبق" أهل الخير لمساعدته والمساهمة في عتق رقبة أبنه البالغ من العمر 19 عاماً ، مشيراً إلى أن الحادثة وقعت قبل نحو 3 سنوات عندما كان سامح يبلغ من العمر 16 عاماً ، حيث تشاجر مع مقيم يمني يكبره بـ 8 سنوات وأصيب المجني عليه بطعنة أدت لوفاته رحمه الله.

وأكد الرويلي أن مهلة جمع مبلغ الدية تنتهي في السادس والعشرين من رمضان الجاري أي بعد 11 يوماً فقط ، مشيراً إلى انه وطوال الأشهر الماضية بذل كل ما في وسعه لإنقاذ ابنه سامح وتأمين المبلغ , إلا أنه لم يستطع أن يؤمن ذلك حتى الآن .

وكان أهل الدم قد تنازلوا تنازلا مشروطاً بدفع مبلغ 28 مليون ريال في مهلة تنتهي في السادس والعشرين من رمضان قبل أن يخفضوا المبلغ إلى 22 مليون ريال ، في وقت يواصل فيه نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنظيم حملات لإعتاق رقبة سامح ، وذلك بعد نجاح حملة إعتاق رقبة السجين خالد الحربي فجر أمس الخميس بجمع مبلغ الدية البالغ 30 مليون ريال كاملاً.
آلمصصدر :"
http://sabq.org/KBlfde

مُزُنْ
03-08-2012, 06:24 PM
مشكوووووورة والله يعطيك الف عافيه ... دمتي برعاية الله