المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممثله مشهوره تقود سياره في شوارع الرياض


مَرٿ س̭نھہ
19-06-2012, 05:24 AM
الرياض - محمد سعود

عادت قضية قيادة المرأة السيارة في الشوارع السعودية مرة أخرى، لكنها هذه المرة لممثلة خليجية امتطت سيارة من طراز «لكزس» في أحد شوارع الرياض قبل أيام عدة.
ولم تكن الممثلة البحرينية شيماء سبت ضمن فريق حملة «سأقود سيارتي بنفسي» التي أطلقها عدد من السعوديات قبل أشهر، لكنها كانت تجسد معاناة امرأة مطلقة في مسلسل «نساء من زجاج»، الذي يصور حالياً في الرياض، تواجه حرجاً أثناء مرض ابنتها المفاجئ.
وظهرت شيماء بسيارة في شوارع الرياض، لكنها تنكرت بوضع «شماغ» فوق طرحتها حتى لا تواجه حرجاً مع عابري الطريق، وكذلك مع الجهات الأمنية.
وقال منتج وكاتب مسلسل «نساء من زجاج» ندا الظفيري لـ«الحياة»: «جسدت الممثلة البحرينية شيماء سبت معاناة امرأة مطلقة، تمرض عليها ابنتها فجأة في آخر الليل، الذي يندر فيه وجود سيارات أجرة، ما جعلها تضطر إلى استخدام سيارة أحد أقاربها في المسلسل، لنقل ابنتها إلى المستشفى».
وأضاف أن المشهد يشرح الحال الطارئة التي تقود فيها المرأة للسيارة، «لكنه خلال القصة الدرامية، تعترض طريق الممثلة دورية تابعة للمرور وتجبرها على الوقوف ومساعدتها في نقل ابنتها»، مؤكداً أن فريق العمل لم يواجه مشكلات أثناء تصوير المشهدالذي وصفه بالجريء.
وذكر أن المشهد بيّن الجانب الإيجابي لرجال الأمن وتعاملهم مع المرأة السعودية، والوقوف إلى جانبها في الحالات الطارئة.
ولفت إلى أن مسلسل «نساء من زجاج» يناقش قضية المطلقات في السعودية من جميع الجوانب، «ونقدم كل قضية في حلقة مستقلة على شكل فيلم سينمائي مدته 45 دقيقة».
يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته تركي اليوسف، وعبدالعزيز السكيرين، وأميرة محمد، وبدرية أحمد، وفاطمة عبدالرحيم، وفيصل العمري، وفي الشرقاوي، وجواهر.

juman96
19-06-2012, 03:03 PM
لآحول ولآقوة الا بالله العلي العظيم ,

::

يعطيك ألف عافية يالغلا .. ودمت في حفظ الإله :3:

القنـآصَهْ ~
20-06-2012, 09:07 AM
.
**


امتطت سيارة
حبيت هالكلمه ههههههههههههههه
سلامات خييل مو سياره يَ صححفي ..

وانكبت شيما :33:
.

مَرٿ س̭نھہ
22-06-2012, 07:18 AM
سًلمتي جممونهه ةة :22:

قنآصهه ةة دوومز يآرب <3

رهين الوقت
23-06-2012, 05:33 AM
ماذا عسانا ان نقول غير

هذي بدايه فتنه للبنات وافتتاح باب نسال الله ان يعين ولى العهد سلمان لاغلاقه

شيماء سبت .. شخصيه عنيفه لاكن نرجوا ان لها يوم اسود


بارك الله فيك اختى ..


كنت هنا .. رهين الوقت