المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان انخفاض أسعار السيارات الكهربائية


الغارس
29-05-2019, 11:09 AM
https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/05/Screenshot_1-750x460.jpg

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.
تعد نيسان واحدة من أول شركات السيارات التي دعمت السيارات الكهربائية عبر طرحها طراز ليف الذي يعد حالياً السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم، حيث تستمر بدفع صيحة المحركات الكهربائية للأمام معلنةً مؤخراً عن توقعاتها بخصوص انخفاض أسعار السيارات الكهربائية كي تصل لمستوى السيارات ذات محركات البنزين قريباً.
صرحت نيسان أنه حسب دراسة شركة Morgan Stanley للاستثمارات، من المتوقع أن تتعادل أسعار السيارات الكهربائية مع نظيرتها ذات محركات الاحتراق الداخلي بحلول عام 2024، ولكن نيسان تتوقع أن تصل إلى هذه النقطة في وقت أقرب حتى من ذلك.
https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/05/Screenshot_1.jpg
تشير التقديرات إلى أنه بحلول 2024، سيكون من الممكن إنتاج بطاريات بتكلفة أقل من 100 دولار/كيلوواط.ساعة من القدرة، ولكن نيسان أكدت أنها قادرة على الوصول لتلك النقطة خلال فترة اقرب.
هذا ورغم أن ذلك لا يعني أن السيارات الكهربائية الاقتصادية ستكون بنفس رخص السيارات الاقتصادية ذات محركات البنزين نظراً لارتفاع الطلب لاحقاً على المواد الخام التي تصنع منها البطاريات، إلا أن ذلك يشير لكون السيارات الكهربائية ستكون في متناول عدد أكبر من المستهلكين بالمستقبل القريب.
https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/05/Screenshot_2.jpghttps://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2019/05/Screenshot_3.jpg