المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 29 أبريل موعد النظر بقضية فيديو "المساطيل" لحليمة بولند


مَرٿ س̭نھہ
19-04-2012, 11:58 PM
تؤكد أن المقطع مفبرك وتطالب بـ 300 ألف دينار تعويضاً


http://www6.0zz0.com/2012/04/19/20/821334933.jpg (http://www.0zz0.com)
خالد علي- سبق- جدة: قررت المحكمة المدنية بالكويت نظر القضية المرفوعة من قبل المذيعة حليمة بولند ضد مدير مكاتب مجموعـة "إم بي سي" في الكويت أحمد العساف، بعد ظهور مقطع فيديو تسيء فيه حليمة للسعوديين بوصفهم بـ"المساطيل"، إلى يوم 29 أبريل الجاري.
ونفت بولند قيامها بالإساءة للشعب السعودي، مؤكدة أن المقطع مفبرك وتم تقليد صوتها، وطالبت بتعويض قدره 300 ألف دينار من مدير مكاتب مجموعة إم بي سي في الكويت.
وأرسلت المحكمة مقطع الفيديو إلى وزارة الإعلام لمعرفة حقيقته إن كان صحيحاً أو تمت فبركته وتقليد صوت بولند.
ووفقاً لصحيفة "الآن" الكويتية فإن مستخدمي الشبكة الاجتماعية "تويتر" تناقلوا العام الماضي مقاطع فيديو وصفوها بـ"الفضيحة" للإعلامية الكويتية حليمة بولند، وصفت فيها السعوديين بـ"المساطيل"، غير أن بولند نفت ما جاء فيه جملة وتفصيلاً، وقالت: إن المقطع مفبرك والشعب السعودي تاج على راسي.
وأظهرت المقاطع كواليس برنامج "مسلسلات حليمة" الذي تم عرضه العام الماضي على قناة "إم بي سي" قبل أن تصدر إدارة القناة قراراً بإيقافه.
وكشفت كواليس الحلقة وفقاً للمقطع المتناقل استهزاء بولند بالسعوديين، عندما وصفتهم بـ"المساطيل"، بعدما قالت لسعودي يدعى "عبدالله" اتصل بها وطلب منها المساعدة، ولكنه خسر في البرنامج، سائلة الكنترول "إش رأيك بالسعودي اللي خسرته"؟. يستاهل.. لا وبعدين شو هالمساطيل عنجد سعوديين هيك شباب ما تحولون لي الله يخليك".
وأعربت حليمة وفقاً للمقطع عن خوفها من المتصل السعودي الذي قالت إنه ربما مسطول أو محشش، على حد قولها، متسائلة "بس رمضان ولا وحيحشش بعد وبرمضان؟" مطالبة بجعل أول اتصالين يمدحانها.

المصدر :
http://sabq.org/ukgfde

~ شعاع ~
20-04-2012, 12:14 AM
تكفين ياشيخة
هو احنا درينا عنك اصلا
فعلا ناس فاضية ومسوية زحمة
حليمة اقعدي ببيتك تكفين.
<< عضوة منبط كبدها من هالادمية.

juman96
30-04-2012, 09:51 AM
^
هههههههه سلامة جبدك ي شعاع
/
حليمة سخيفة وجمهورها أكثر سخافة منها !
+
يعطيك ربي كل العافية .. !!