المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تحظين بتجربة رائعة في المنتجع الصحي بتكلفة أقل


ام راشد
11-04-2012, 03:13 AM
كيف تحظين بتجربة رائعة في المنتجع الصحي بتكلفة أقل



بيروت_سيدتي نت



إن قضاء يوم في المنتجع الصحي هو لا شك طريقة رائعة للاسترخاء وتجديد النشاط، ولكن إجراء حتى علاج واحد قد يكون مكلفا جدا. احببنا في "سيدتي نت" أن نحقق لك الاسترخاء و أن تستفيدي من الفوائد الصحية التي تحصلين عليها من علاجات المنتجع الصحي بتكلفة أقل.

:107:

دللي نفسك- بميزانية محدودة

حصلنا على بعض الطرق الرائعة لتدليل نفسك دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال:


http://sayidaty.net/dbpics/menu/pages/4Beauty-Spa.jpg



اشتري أساسيات علاجات المنتجعات المنزلية

يمكن عادة شراء الاكسسوارات المستوحاة من المنتجعات الصحية، مثل الاسفنجات والليفة واللوشن وزيوت التدليك والزيوت الأساسية، بأسعار معقولة من الصيدلية المحلية أو متجر المواد الطبيعية. اشتري بعض الشموع المعطرة عطرا خفيفا والأزهار الطازجة (لإضفاء أجواء تبعث الاسترخاء في منزلك مثل المنتجعات الصحية) وملح الحمام (ممتاز للعضلات المتعبة ولإخراج السموم من الجسم) لتدليل نفسك في المنزل.



* ملاحظة

اختاري الزيت الأساسي بناء على ما تريدين تحقيقه. إذا كنت تشعرين بنقص النشاط، ضعي بضع نقاط من زيت الجريب فروت أو زيت حمضي آخر في مياه الاستحمام لإنعاشك. إذا كنت بحاجة للتخلص من التوتر، اختاري زيت الورد أو اللافندر.
:107:




اصنعيها بنفسك

هناك الكثير من الوصفات على الإنترنت لعلاجات المنتجعات الصحية التي يمكن صنعها في المنزل والتي لا تكلف أكثر من سعر المكونات التي تتألف منها. وأغلب الاحتمالات هو أن لديك معظم المكونات التي تحتاجين إليها في ثلاجتك أو في خزانة المطبخ. من مقشرات الجسم إلى منظفات الوجه ومقشرات القدمين وأقنعة الشعر، هناك العديد جدا من الطرق لصنع علاجك الخاص على غرار المنتجعات الصحية. اصنعي وجبة مبتكرة مستوحاة من المنتجعات الصحية لإثراء تجربتك. اصنعي مثلا عصير لذيذ من الفواكه على الفطور (أضيفي بعض الخضروات الورقية الخضراء لتخليص جسمك من السموم وللحصول على منافعها الصحية)، وتناولي الخضروات على الغذاء، واشربي شاي الأعشاب أو ماء الليمون أثناء اليوم وتناولي عشاء نباتيا.
:107:
ابحثي عن عروض على الإنترنت

إذا لم تتصلي بكل منتجع صحي في منطقتك لمعرفة أي منها، إن وجد، يقدم عروض مغرية، ليس من السهل إيجاد منتجع يقدم خصومات أو عروض. هناك مواقع مثل SpaFinder تسمح لك بالبحث حسب الموقع وعروض المنتجعات الصحية. حين قمنا بالبحث، ووجدنا علاجات المنتجعات الصحية، من التدليك إلى مقشرات الجسم إلى جلسات تنظيف الوجه.

http://sayidaty.net/dbpics/menu/pages/2Beauty-Spa.jpg


اجعليها تجربة جماعية

سواء كنت تريدين الاجتماع بصديقاتك أو تنظيم أمسية رومانسية لعلاجات المنتجع الصحي في منزلك مع زوجك، اجعلي التجربة أكثر إمتاعا عن طريق إجراء علاجات المنتجعات الصحية لبعضكما البعض. إذا نظمت حفلة للفتيات، اجعليها دعوة للنوم في منزلك- مع إجراء المانيكور والبيديكور وتجديد الشكل للجميع. إذا نظمت ليلة رومانسية لاثنين، اجعلي زوجك يدلكك بالزيت الأساسي الذي اخترته.





:107::107::107::107:

juman96
12-04-2012, 02:09 PM
يعطيك آلف عآفيه على آلنقل آلرآئع
لـآ عدمتكَ يَ ربَ .. دمتيَ بَ سسسعآدهَ

همسآت قلب
14-04-2012, 06:20 AM
:th_hearts_flyinghea


عواااااااافي على الجهد
وتسلم الأيآأآأآأآأآأآأآدي
{طرحـ رائعـ}
لكِ كل زهوري .. مع خالص شكري
لاعدمنا هذا الحظور المتألق
مودتي وامتناني


:115::78::115:

ام راشد
16-04-2012, 02:45 AM
http://www.sawa24.com/forum/uploaded/21_ax-trhib-1-6-1.gif (http://www.alhgaaz.com/vb/t14465/)

مَرٿ س̭نھہ
08-09-2012, 04:03 PM
اهلابك / :aghmad:
انتقاء رائعhttp://www.htoof.com/up/uploads/13464723021.gif (http://www.htoof.com/up/)
تسلم يدينك http://www.htoof.com/up/uploads/13464723022.png (http://www.htoof.com/up/)
ماننحرم من جديدك :73:
ودمت بخير ❤ }. :)

:152::22: