المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 نصائح أساسية من أجل بشرة أفضل


غصة الوريد
15-10-2017, 09:12 PM
5 نصائح أساسية من أجل بشرة أفضل

الرجال عادة ما يستخدمون الماء والصابون لتنظيف الوجه ولا يهتمون كثيراً بأنواع الكريمات أو السيروم ليبدوا في مظهر جميل. ومع ذلك، فإنهم يرغبون في الحفاظ على البشرة نظيفة وصافية وأن يحافظوا على مظهر شاب دون الكثير من المتاعب.
مع نمط الحياة السريعة، وأسلوب حياة التي نحياها، فقد صممت شركة QNET اثنين من منتجات العناية بالبشرة التي يمكن للرجال استخدامها بسهولة وسرعة للحفاظ على مظهرهم.
المنتجين الجديدين هما DEFY Dirt Fighter وهو غسول منظف يساعد على تقشير البشرة ويعمل بمثابة رغوة للحلاقة وكذلك DEFY Youth Tonic وهو سيروم مزيل للتجاعيد مضاد للشيخوخة مرطب للبشرة لما بعد الحلاقة.
الرجال لديهم بشرة أكثر سمكاً من بشرة النساء ولديهم تجاعيد أقل حتى يبلغوا سن 35. ولكن قبل ان تدرك ذلك، فإن علامات الإرهاق والبشرة المتبلدة ستكون واحداً من بين الأحداث اليومية التي تضر ببشرتك، وخاصة إذا كان لديك نمط حياة سريعة. ولذلك، حينما بلغت ثلاثين من عمرك فستكون مهمتك أن تمنع وتكافح علامات الشيخوخة!
السيد Sunny Shaper وهو خبير دولي في مجال العناية الشخصية سيشاركك 5 نصائح أساسية للرجال ليحصلوا على بشرة منتعشة وصافية مشرقة.
1. قم دائما بإبقاء بشرتك رطبة مفعمة بالحيوية. اشرب 3-4 لترات من الماء يوميا واحتفظ بزجاجة ماء معك دائماً. والأفضل من ذلك قم بإضافة القليل من المرح واللذة إلى الماء وذلك بإضافة الفواكه مثل الفراولة الطازجة والليمون الحامض في الماء وتمتع بخاصية إزالة السموم والتي يتميز بها هذا الماء المشبع.
2. حافظ على بشرتك نظيفة. في الصباح والليل، استخدم غسول DEFY Dirt Fighter وهو جزء من مجموعة منتجات العناية بالبشرة للرجال الجديدة من شركة QNET، وهو الغسول المنظف الذي يزيل كل المواد الدهنية الزائدة من وجهك. مدعوم من قبل NVIRO-P، هذا الغسول يقي ويحمي وجهك من العوامل البيئية القاسية. كما يمكنك أيضا استخدام هذا المنتج بدلا من كريم الحلاقة الخاص بك المعتاد.
3. قاوم الزمن بما أن البشرة ستصبح رقيقة وفاقدة لنضارة والحيوية في سن 40، قاوم الزمن وابدأ الآن استخدام DEFY Youth Tonic وهو سيروم مزيل للتجاعيد وهو يعمل كمرطب يومي مضاد للشيخوخة وكريم ما بعد الحلاقة. ضع كمية صغيرة منه على يديك وافركها جيدا. ضع هذا المرطب على وجهك مع التركيز على منطقة محيطة بالعين والفم. ستلاحظ أن التجاعيد سوف تقل وستظهر البشرة بشكل أكثر تألقاً.
4. كل أكل صحي وكن متوازناً في اتباع النظام الغذائي الخاص بك مع المكملات الغذائية التي تساعد الجسم ليؤدي وظيفته على أكمل وجه. استفد من المكملات الغذائية الصحية LifeQode لتقوية الجهاز المناعي والعناية الصحية الخاصة بجسمك، والتي سوف تبدو واضحة بالمظهر الخارجي ببشرة مشرقة. اتبع 10,000 خطوة تحدي مع ممارسة جزء من نشاطك اليومي. أن تمشي بإلى متجر البقالة بدلا من أخذ السيارة واصعد السلم بدلا من استخدام المصعد.
5.لا تتناول الكحول والسجائر وأقلع عنها. وقبل أن تتمكن من تحقيق ذلك، راقب بنفسك استهلاكك للكافيين. احصل على بعض النوم الصحي. لا تشاهد هاتفك الجوال حتى تشعر بالنعاس. كن واعياً وحاول أن تمارس عملية التركيز للتوقف عن مشاهدة شاشات سوداء، وتأمل لمدة 10 دقائق أو اقرأ كتاباً بدلا من ذلك. سوف يظهر أثر الاستراحة الكافية بشكل واضح على بشرتك.

пαнεɔ
16-10-2017, 08:00 AM
الله يعطيك العافيه .. لاعدمناك

مُزُنْ
17-10-2017, 09:17 AM
الله يعطيك العافيه ويسلم يديك دمت بحفظ الله