المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القطرية أفضل شركة طيران في العالم


пαнεɔ
21-11-2016, 01:04 PM
:

http://store2.up-00.com/2016-11/14797201141.jpg (http://www.up-00.com/)

الباكر: ملتزمون بأعلى مستويات الخدمة
هنريك: القطرية نموذج لتوفير تجارب سفر ناجحة
نيويورك - الراية : حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل خطوط طيران في العالم" وذلك وفق التصنيف السنوي الذي تجريه AIRHELP العالميّة ومقرها في نيويورك لخطوط الطيران في العالم. وجاءت الناقلة القطرية في المركز الأول متقدّمة على 77 شركة طيران مدرجة في تصنيف AIRHELP دولياً. ويشير التصنيف إلى خطوط الطيران التي تتصدّر القائمة في مساعدة المسافرين عند وقوع أي مشكلة.

مكانة رائدة

وأكد السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أن جائزة أفضل طيران في العالم من AIRHELP تعزّز مكانتنا الرائدة بين خطوط الطيران، مشيراً إلى أننا نؤمن تماماً بأنه سواءً كانت الرحلة لقضاء الإجازة مع العائلة أو لإنجاز الأعمال، فهي تبدأ من لحظة بدء السفر على متن الخطوط الجوية القطرية. ونوّه الباكر بالتزام الموظفين بأعلى مستويات الخدمة التي تجعل المسافرين يعودون إلى السفر على متن الناقلة القطرية مجدداً في كل مرة.

بدروه قال السيد هنريك زلمير الرئيس التنفيذي في AIRHELP: مع ملاحظة المسافرين في العالم لتقليص خدمة العملاء في خطوط الطيران الرئيسية، فقد توجهوا لاختيار خطوط طيران توفّر لهم أكثر من مجرد مقعد للسفر من مكان إلى آخر. وأكد أن الخطوط الجوية القطرية تعي تماماً أهمية العناية بالعملاء أولاً لتكون بذلك نموذجاً لشركات الطيران في توفير تجارب سفر ناجحة تماماً.

خدمة العملاء

وتتميّز الخطوط الجوية القطرية بخدمة العملاء والضيافة العربيّة وتعمل على جعل كل رحلة تجربة مميّزة لجميع المسافرين. تقدّم الناقلة القطرية على متن رحلاتها العديد من الخدمات الفاخرة منها الوجبات المحضّرة من وصفات طهاة معروفين، أكثر من 3000 خيار ترفيه وإنترنت لاسلكي (واي فاي) على نظام أوريكس ون، وكذلك أكثر المقاعد رحابة في الطائرات، مصحوبة بخدمات مميّزة من قبل طاقم ضيافة حائز على العديد من الجوائز. وتستكمل الخدمات الفاخرة للناقلة القطرية في السماء بخدمات استثنائيّة للموظفين على الأرض في جميع وجهات شبكة القطرية العالمية وصالاتها ومراكز خدمة العملاء في العالم.



::

مُزُنْ
21-11-2016, 04:23 PM
تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنتِ