المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور نيسان-بترومين تطلق بيك أب نافارا الجديدة كلياً في معارضها


пαнεɔ
07-11-2016, 03:48 PM
:

http://store2.up-00.com/2016-11/1478436346511.jpg (http://www.up-00.com/)

· صلابة التصميم امتزجت براحة الركوب وجمال التصميم بالإضافة إلى العديد من التقنيات الذكية
المملكة العربية السعودية: 30، أكتوبر، 2016: أطلقت نيسان-بترومين، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في المملكة العربية السعودية، نيسان "نافارا" الجديدة كلياً والتي تمزج بين القوة
والحداثة في جميع صالات عرض نيسان بترومين في المملكة.
وتتميز نيسان "نافارا" 2017 بكونها سيارة عتيدة تجمع بين القدرة على اتمام الأعمال وراحة الركوب بالإضافة إلى العديد من التقنيات الذكية المدمجة من خلال تصميم عصري أنيق،
لتصبح منافس قوي في فئة سيارات البيك أب.
صُممت "نافارا" ذات المقصورة المزدوجة لخمسة ركاب، بسعة مناسبة لحمل المزيد من الأوزان وتم تزويدها بباب خلفي خفيف مما يسهل عملية التحميل والتفريغ.
الإحساس بالثقة هو أهم ما يشعر به قائد "نافارا" التي تتميز بنظام الدفع الرباعي أثناء القيادة، مع القدرة على التحكم الالكتروني من خلال مفتاح تحكم ضمن لوحة العدادات.
يُتيح النظام الآلي الانتقال من وضعية الدفع الرباعي إلى نظام الدفع الثنائي أثناء القيادة حين تكون سرعة المركبة أقل من 100 كم / الساعة.كما يمكن للسائق اختيار وضع الدفع الرباعي
في الطرق الوعرة، والانتقال إلى الدفع الثنائي أثناء القيادة على الطرق المعبّدة. كما توفر "نافارا" ناقل حركة آلي من سبع سرعات.
من ناحية أخرى، تتميز "نافارا" بأنظمة درع السلامة من نيسان، فتجسد تلك الأنظمة تقنية متكاملة للسلامة. وتقوم بمراقبة كافة أنظمة المركبة ومحيطها، ومساعدة السائق في التحكّم
عند حدوث أي طارئ. لن يتوقف تطور التكنولوجيا عند هذا الحد، بل تجاوزت "نافارا" التوقعات بالعديد من التقنيات الذكية التي تساعد السائق على مراقبة الطريق من خلال كاميرا الرؤية الخلفية.
كما تتميز "نافارا" 2017 بمفتاح نيسان الذكي، مما يمكن السائق من فتح وإغلاق أبواب المركبة دون إخراج المفتاح من جيبه.
انضمت البيك أب الجديدة كليا "نافارا" إلى سجل نيسان الحافل على مدى 80 عاماً في مجال بيع شاحنات البيك أب عالية الأداء، فقد باعت نيسان 14 مليون سيارة في أكثر من 170 بلداً وعبر 12 جيلا من طرازات هذه الفئة.
وبهذه المناسبة، قال طوني بارلو، الرئيس التنفيذي للعمليات لقطاع خدمات السيارات في شركة "بترومين": "تُعتبر نيسان بيك أب واحدة من الكثر مبيعا في دول مجلس التعاون الخليجي على مدى عقود. ويأتي إطلاق نيسان "نافارا" خطوة أساسية في استراتيجبتنا للتوسع." وأضاف: "خضعت "نافارا" لأكثر من 40000 اختبار لضمان الجودة فكانت النتيجة مزيج من تصميم قوي، مصحوب بقيادة مريحة وتقنية ذكية".
التزاماّ منها بتلبية رغبة العملاء، تقدم نيسان بترومين خدماتها في صالات العرض والمبيعات ومراكز خدمات ما بعد البيع بما في ذلك خدمات الصيانة الدورية من خلال 225 منفذ.
كما توزع نيسان بترومين مراكزها بشكل استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتوقيرخدمات الصيانة الفورية لجميع عملاء نيسان، دون الحاجة إلى حجز مسبق.

||

مُزُنْ
07-11-2016, 08:35 PM
تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنتِ

غصة الوريد
16-11-2016, 01:02 PM
شكراً لكَ من القلب على هذآ العطاء
لكَ ارقى الود و أجزلْ الشكرْ

حجابي يزين هامتي
17-11-2016, 04:07 AM
جزاك الله خيرا غلاتي على الذي تقدمينه من جميل وفيد

اللهم آمين يارب العالمين