المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق Manzil Downtown Dubai في دبي


пαнεɔ
19-08-2016, 05:06 PM
||

يقع المنزل داون تاون دبي المصنف 4 نجوم على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من دبي مول ويجمع بين العمارة الهندسية العربية التقليدية ومكان الإقامة العصري، ويتميز بمسبح مع كراسي استلقاء للتشمس.

تتوفر أجهزة إل سي دي مع قنوات فضائية مثبتة على الحائط ومياه معبأة في زجاجات مجانًا ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا بشكل قياسي في جميع الغرف، وتشتمل حمامات الضيوف على أردية حمام ونعال ومستلزمات استحمام مجانية وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يتم تقديم المأكولات العربية والفرنسية ومنطقة البحر الأبيض المتوسط في مطاعم المنزل داون تاون دبي، ويمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في ساحة الفناء المركزية المصممة على الطراز العربي عندما يكون الطقس دافئًا.

يضم المنزل داون تاون دبي أيضًا مركزًا حديثاً للياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال، كما يمكن للكونسيرج ترتيب رحلات سفاري في الصحراء، كما يمكن للضيوف الذهاب إلى الوجهات السياحية المحلية بما في ذلك دبي مول من خلال خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً.

يقع شاطئ جميرا على بعد 15 كم من الفندق، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة، ويتصل سوق المنزل بالفندق، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وتسوق الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.

هذه المنطقة المفضلة من دبي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


:

http://b.top4top.net/p_2319dnq2.jpg (http://up.top4top.net/)

:

http://c.top4top.net/p_231dtlx3.jpg (http://up.top4top.net/)

:

http://e.top4top.net/p_231pj515.jpg (http://up.top4top.net/)


:

http://a.top4top.net/p_231b0ql1.jpg (http://up.top4top.net/)

:

http://d.top4top.net/p_231vouh4.jpg (http://up.top4top.net/)



||

مُزُنْ
20-08-2016, 05:34 PM
الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير