المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشاطات صحيّة لا تفوّتها في عطلة العيد


نبضات مجروحه
10-07-2016, 11:31 PM
في عطلة عيد الفطر السّعيد، تكثر النّشاطات التي يقوم بها النّاس، إن بشكلٍ فردي أو جماعي.
فإضافةً إلى اجتماع أفراد العائلة معًا لتناول الغداء والعشاء في العيد، يبحث كلّ فرد منها عن نشاطات أخرى كثيرة يستمتع فيها.


وإن كنتم تفكّرون كيف ستمضون عطلتكم في العيد هذا العام، نقدّم إليكم اليوم من التفاح الأخضر نشاطات صحيّة يُمكنكم الإستمتاع بها:


- المشي: خصّصوا حوالي 30 دقيقة في أيّام العيد لتمشوا، إن بوتيرة سريعة أو بطيئة بحسب رغبتكم أو قدرتكم، فالمشي مفيد للجسم ولدورته الدمويّة.


- الركض: الرّكض أحد النّشاطات الأكثر إفادة للصحّة في عطلة عيد الفطر، لذلك إحرصوا على تخصيص حوالي 20 إلى 25 دقيقية للركض.


- زيارة أماكن أثريّة أو سياحيّة: يُمكنكم أن تستغلّوا فرصة العيد لتزوروا مع الأهل والأصدقاء أماكن أثريّة أو سياحيّة وتستمتعوا بالمناظر الخلاّبة المفيدة لصحّتكم النفسيّة.




التنزّه في الطّبيعة: التنزّه في الطّبيعة نشاط صحّي يرفّه عنكم ويساهم في تخليصكم من التوتّر والقلق بإراحة أعصابكم.


ركوب الدرّاجة: إن كنتم من محبّي ركوب الدرّاجة، خصّصوا ساعة من وقتكم لممارسة هذه الرياضة المفيدة لعضلات اليدين والرجلين بشكلٍ خاص.
- التمتّع بمشهد غروب الشمس على شاطئ البحر: وهو من أكثر المشاهد المزيلة للتوتّر والمريحة الأعصاب أيضًا.




أنواع معيّنة من الرياضة: مارسوا أي نوع من الرياضة الذي تجيدونه في فرصة العيد ككرة السلّة أو كرة القدم أوة كرة المضرب، لتستفيدوا من فوائده الكثيرة للجسم.
- اليوغا: اليوغا علاج للجسم والرّوح. يُمكنكم اللّجوء إليها في العيد.


- الهبوط بالمظلاّت: هو نوع من النّشاطات أو الرياضات المُمتعة والمفيدة في الوقت نفسهن لحبسها أنفساكم وإعلائها نسبة "الأدرينالين" في جسدكم. جرّبوها في عطلة العيد هذا العام

пαнεɔ
11-07-2016, 12:23 AM
يعطيك العافية على طرحك الجميل .. ودمت بحفظ الرحمن

مُزُنْ
16-07-2016, 12:49 PM
الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير