المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشكيلة لشهررمضان 2016 من "شو إكسبريس"


نبضات مجروحه
23-06-2016, 10:02 PM
http://al-nashra.net/images/news/i766459.jpg




- تستقبل " شو إكسبريس" موسم الصيف لعام 2016 مع تشكيلتها المتألقة لشهر رمضان المبارك. وتشتمل مجموعتنا المتميزة لهذ العام على أحذية رائعة، وصنادل مذهلة تبدو فيها لمسات رائعة من الإكسسوارات البراقة والساتان. وضمن عروضنا، يتوفر طيف واسع من أحذية الكعب العالي، والأحذية المسطحة الخفيفة كي تلبي احتياجاتك الخاصة خلال احتفالات عيد الفطر السعيد. وتبدو الظلال المعدنية أسلوباً رائجاً في موضة هذا الموسم، مع ألوان الذهبي، والفضي والبرونزي الجديدة التي تناسب المظهر الرائع لقدميك طوال النهار والليل. كما نقدم إضافتنا الجديدة من الأحذية فائقة اللمعان، وذات المظهر المعدني السائل ضمن هذه التشكيلة.
وفي قلب الموسم، ستضيء ألواننا المشرقة بشكل باهر متألقة بتصاميم الزهور. وبدءاً من طبعات الورود التي تغطي كامل تصميم الحذاء، وتفصيلات البطانة، وحتى الكعوب المزينة بطبعات الزهور. ستتفتح أحاسيس شهر الصيف بكامل روعتها! وهذه التصميمات مناسبة لجلسة هادئة على إفطار متأخر وقت الظهيرة، أو ستكتمل معها أناقتك المسائية لموعد لطيف. وبالإضافة إلى هذا، تتوفر مجموعة كبيرة من صنادل "الجلادييتر" Gladiator، ونماذج من تصميمات "دانتيل غيلي" Ghillie لتختاري ما يناسبك منها.
ومن التصميمات الرئيسية التي سترضي ذوقك لهذا الموسم تصميم الحذاء الرياضي العالي، والذي سيعزز أسلوبك بمزيد من الأناقة والراحة. بينما ستساعدك اختياراتنا من الأحذية الرياضية المناسبة للنزهات في متابعة لعبتك المفضلة، وترضي رغبتك العارمة بالانطلاق. ومن المستحيل أن تقعي في خطأ أبداً عند اختيارك من مجموعتنا الواسعة من الأحذية والصنادل البيضاء، والتي يمكنك ارتداؤها في الأوقات العادية والرسمية على حد سواء لتمنحك إطلالة أنيقة. فهي الموضة التي ستضفي على مظهرك طابعاً عصرياً متجدداً!
ومع اقتراب نهاية الموسم، تميل مجموعتنا إلى أنماط قوس قزح في تصميمات الأحذية والصنادل. وتظهر تشكيلات رائعة من المواد التي تعطي ملمس وبريق الأفعى المعدنية "ميتاليك سنيك" Metallic Snake والتي تبرز تأثيرات قوس قزح اللونية، والتي تعتبر مثالية لسيدة " شو إكسبريس" التي تحب أن تمضي مع الموضة إلى مستوى مثير.
أما الأطفال، فستمتئ قلوبهم بفرحة تشيكلة شهر رمضان، والتي يملؤها البريق واللمعان والإكسسوارات المعدنية. وسيبدأ إعلان بداية الصيف مع صنادل "جلادييتر"، خاصة عند انطلاق أصوات الرنّات المعدنية مع حركة أقدام بناتكم الصغيرات. وتعطي التفريغات المصمّمة بالليزر مظهراً أنيقاً جميلاً ينسجم مع المناسبات التي تحتاج إلى لمسة أكبر من الذوق. من السهل عليك أن تحبي تصاميم أحذيتنا الجلدية لسعرها الجذاب، ولجواهرها المرصعة التي تضيف إليها إثارة أكبر.
ويمكن للصغار من الأولاد والفتيات أن يختاروا من تشكيلتنا الواسعة للأحذية المريحة والخفيفة، بألوانها وتصميماتها وأشكالها الملفتة للنظر. فاكتشفوا من مجموعتنا ما يناسب صغاركم من الأحذية المسطحة العادية الساحرة، والمتوفرة من القماش والخيوط المشبكة؛ حيث تضفي تفاصيل الخيوط المتشابكة على أقدامهم الصغيرة مظهراً حيوياً يتناغم مع طبيعة الأرض. كما تستحق تشكيلة "الأب والابن" Father & Son منكم نظرة متأنية، نظراً لما تحويه من تصاميم صنادل "تشابلز" العربية الرائعة.
وتتنوع مجموعة "العودة إلى المدارس" Back-to-School بين الأحذية الخفيفة سهلة الارتداء، والمريحة للأطفال بين عمر 3 سنوات وحتى سن ما قبل المراهقة. كما تشتمل مجموعتنا على الأحذية الرياضية والأحذية السوداء الرسمية. والتي تعطيها أسعارها المغرية ميزة إضافية.
وتمتاز مجموعة الأطفال بصنادل الكعوب العالية "ودج" Wedge ذات الطبعات الوردية، والتي تجعلها قطعة تكتمل معها أناقة الصغيرات! أما الصنادل المسطحة اللامعة، والمزينة بالإكسسوارات البراقة فتمنح الصغيرات مزيداً من الراحة مع لمسة من الموضة. ويبدو أن تصميم الحذاء الرياضي والمناسب للاستخدام اليومي سيبقى ميزة مفضلة في مجموعتنا لهذا الموسم أيضاً، كما أن مرح الأطفال لن يكتمل، إلا مع الشخصيات الشهيرة مثل "هللو كيتي"، و"فروزن"، و"كارز"، و"سبايدرمان"، و"مينيونز"، و"مارفل هيروز"، و"دورا"، وغيرها.
أما تشكيلة الرجال في شهر رمضان، فهي على الرغم من بساطتها تتميز بأنها تلفت الأنظار، كما أنها عملية للغاية. فابدأ نزهتك في البراري، أو تجوّل عبر حدائق الغابات داخل المدينة مرتدياً من مجموعتنا صنادل "تشابلز" المفتوحة والمريحة، والتي تضم تصميمات خفيفة، ومتينة، وسهلة الارتداء بألوانها المتعددة التي تنسجم مع خطوط الموضة الدارجة. وتغلب الألوان والتدرجات الهادئة على تشكيلتنا من الأحذية الرياضية! في حين تبدو فيها تشكيلات ملفتة للنظر تجمع بين الخيوط المتشابكة وألياف "المايكروفايبر" الدقيقة، لتكتمل معها مجموعتنا المتنوعة من التصاميم القماشية والمحبوكة.
وفي مجموعة الأحذية الرياضية للرجال في هذا الموسم تتكامل الأناقة مع الأداء؛ حيث أصبحت الأحذية المطاطية القصيرة "سوك فيت" هي الخيار الواضح بالنسبة لهواة الأحذية العصرية. واستبدلت الأربطة الاعتيادية للأحذية بالمطاط ولاصقات "الفلكرو" فأعطت مظهراً يوحي بالبساطة والأداء العملي. وتضفي طبعات "الدنيم" و"الكانفاس" الجديدة مظهراً جريئاً على تصميماتنا بالمقارنة مع تشكيلة الألوان المحافظة التي راجت في الموسم الماضي، لتشكل مزيجاً رائعاً بين الأسلوب العصري والأحذية القماشية المتينة بأسلوب التظليل التقليدي.
استكشفي روعة هذا الموسم مع مجموعات الإكسسوارات المبهرة والاحتفالية في تشكيلة رمضان لهذا العام. وتألقي مع بريق تصميماتنا المعدنية والمزينة بالجواهر، سواء أكانت حقيبة يد زاهية، أم حقيبة يد للسهرة مرصعة بالإضافات اللماعة واللآلئ، أم حتى حقيبة ظهر أو حقيبة كبيرة تتجلى فيها الروعة والدقة.
ومع اقتراب منتصف فصل الصيف، تبدأ الألوان الهادئة بالظهور، مع نماذج التقطيعات اللونية المحدّدة، والحقائب المنسوجة البسيطة التي تتوفر بأشكال ومقاسات مختلفة من المؤكد أنها سترضي ذوقك. فحافظي على برودتك وانتعاشك هذا الصيف مع مجموعة فائقة الأناقة من الحقائب المنسجمة مع المجوهرات والأحذية النسائية.
وبإمكانك الآن أن تخططي لعطلاتك مع اختياراتك من حقائب البحر ذات الألوان المشرقة، والتصميمات المثيرة، والمصنعة من مواد مقاومة للماء. وقبل انطلاقتك، تأكدي أن إطلالتك قد اكتملت مع مجموعتنا المختارة من النظارات الشمسية بأشكالها العصرية، والكلاسيكية، والرائجة مع اختيارات واسعة من الألوان.
وفي تشكيلة "العودة للمدارس" تمتاز حقائب الظهر للصغار بمناسبتها لجميع الأعمار، وهي سلعة رائجة جداً وتتوفر منها تشكيلات رائعة بأسعار مناسبة، فهناك تصميمات "الأفنجرز"، و"بن تن"، و"كارز"، و"أميرات ديزني"، و"فروزن"، و"ميكي وميني ماوس"، و"الديناصور الطيب"، وهي جزء من معروضات السنة الدراسية القادمة. وتكتمل أطقم الحقائب مع حقيبة الطعام، وعلبة الأقلام، وعلبة الغداء، وزجاجة الماء، وجميعها بأسعار معقولة للغاية!
ولأننا نرغب بإضافة مزيد من الحماس على حياة الأميرات الصغيرات نقدم تشكيلة إكسسواراتنا "جيرلي جيرل" Girly-Girl، والتي تبدأ بربطات الرأس ذات الألوان الناصعة، ولاقطات الشعر والأطواق الجميلة.
وتضفي تشكيلتنا النسائية من المجوهرات نسمة باردة في هذا الصيف مع دقة التصاميم الهادئة، والمزينة بالزهور، واللآلئ، والأشكال الهندسية والتي ستكتمل مع اختيارك منها إطلالتك الأنيقة.
ومقابل كلفة أقل، ستصنعين بنفسك انطباعاً عصرياً عن أسلوبك الخاص مع تشكيلة شهر رمضان من "شو إكسبريس"، والتي تتوفر في "ستار مول" الرّي، وسوق المباركية، ومجمع الدبوس في الفروانية، و مجمع "الأفنيوز".

مُزُنْ
24-06-2016, 04:29 PM
الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير

пαнεɔ
24-06-2016, 09:12 PM
شكرًا لك لإثراء القسم بمواضيعك الجميلة

نبضات مجروحه
04-07-2016, 03:27 AM
مُزُنْ
أسعدني مرورك ..
شاكرة لك هذه الاطلالة

نبضات مجروحه
04-07-2016, 03:27 AM
ناهد نصار
نورتي موضوعي بحضورك