المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المواساة الجديد» يعلن مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك


نبضات مجروحه
09-06-2016, 03:58 AM
أعلن مستشفى المواساة الجديد عن مواعيد العمل به وبعياداته الخارجية وعيادات فرع المنقف وأقسام الطوارئ والخدمات الصيدلانية خلال شهر رمضان الفضيل.

وأوضح المستشفى في بيان صحافي أن «مواعيد العمل خلال الشهر المبارك في ما يخص الخدمات الصحية على مستوى عياداته الخارجية ستكون على فترتين صباحية ومسائية على مدار أيام الأسبوع عدا الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، على أن تعاود جميع المرافق السابق ذكرها العمل خلال الفترة المسائية من الساعة الثامنة والنصف حتى الحادية عشر والنصف مساء».

وذكر المستشفى أنه «في ما يخص مواعيد العمل بقسم الطوارئ وخدمات الصيدلية فانها ستقدم خدماتها بالمستشفى الرئيس على مدار 24 ساعة على مدار اليوم».

وحدد المستشفى مواعيد العمل لعيادات المواساة ـ فرع المنقف حيث تبدأ عيادة الطب العام من 11 صباحاً إلى 12 منتصف الليل يومياً وبقية العيادات (الجلدية،الأسنان والأطفال) من 10 صباحاً حتى 4 عصراً وتعاود العمل من الساعة 5 عصراً حتى 12 منتصف الليل، أما بالنسبة لعيادات (الجهازالهضمي،النساء والولادة والطب الطبيعي) من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً، على أن تعاود عملها خلال الفترة المسائية من الساعة 8:30 حتى 11:30 مساء عدا يوم الجمعة.