المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Stc تَشرع في توثيق بيانات المشتركين في خدمات الاتصالات بالبصمة


نبضات مجروحه
17-04-2016, 02:20 AM
STC تَشرع في توثيق بيانات المشتركين في خدمات الاتصالات بالبصمة

http://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/stc/resources/f/f/ff485ad4-9f4d-41fd-9c7f-947a84539b92/stc-embark-subscriber-documented-in-the-communications-fingerprint-services.jpg

شَـرعت شركة الاتصالات السعودية STC بتطبيق خدمة التوثيق بالبصمة للمشتركين في خدمات الاتصالات المتنقلة وذلك تماشياً مع قرار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الخاصة بذلك ، حيث بدأ تطبيق الآلية في كافة فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة لجميع العملاء الحاليين والجدد.
وتؤكد شركة الاتصالات السعودية على ضرورة حرص عملائها على المبادرة والتوجه لتفعيل بصماتهم بكل يسر وسهولة عبر أجهزة المسح الضوئي، وبالتالي ضمان استمرار تمتعهم بخدمات الاتصالات. وبهذا الخصوص وفرت STC العديد من المواقع التي يتم فيها تفعيل بصمات العملاء، والتي يمكن معرفتها بشكل محدد ومحدّث عبر زيارة الموقع www.stc.com.sa، (http://www.stc.com.sa،) أو موقع "خدماتي"، أو إرسال كلمة "بصمة" إلى 900.
وأوضحت الاتصالات السعودية أن أنواع الهوية المقبولة لديها ليتم بنجاح إجراء تفعيل البصمة هي الهوية الوطنية (للمواطنين)، وهوية مقيم (للمقيمين)، ورقم دخول الحدود (للزائرين بما فيهم الحجاج والمعتمرين)، و إقامة زائر مؤقتة (للمقيمين بشكل مؤقت) على أن تكون جميعها سارية المفعول.
المصدر
http://www.stc.com.sa/wps/wcm/connect/arabic/stc/NewsItems/stc-embark-subscriber-documented-in-the-communications-fingerprint-services