المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الفلفل الاسود


نبضات مجروحه
15-04-2016, 05:52 PM
الفلفل الأسود هو واحد من التوابل الأكثر شيوعا المستخدمة في المطابخ المختلفة في جميع أنحاء العالم ، يتم استخدامه في كل شكل كامل ، أنه يحتوي على البوتاسيوم ، المغنيسيوم ، الحديد ، فيتامين k وفيتامين c ، وبصرف النظر عن نكهة قوية ، كما أن له فوائد صحية معينة و التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار .










الفلفل الأسود يساعد في عملية الهضم وأيضا يساعد في تخفيف السعال ونزلات البرد ، الملايين من الناس الذين يستهلكون الفلفل الأسود كل يوم قد لا يكونون على بينة من حقيقة أنه يتصنف على أنه من التوابل الطبية وغني جدا في المحتوى المعدني أيضا ، لديه خاصية مضادة للالأحيائية ، دعونا نتعمق في فوائد الفلفل الأسود لجسم الإنسان .
محتويات غنية من الفلفل الأسود :
هذه التوابل السوداء التي تبدو صغيرة مع مجموعة من الخصائص الغنية التي يمكن أن تساعدك على تحسين صحتك ، العناصر الغذائية الأساسية مثل المنجنيز والبوتاسيوم والحديد والألياف الغذائية والفيتامينات c و k يمكن العثور عليها في الفلفل الأسود ، انه مضادة للجراثيم ، والمضادة للأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات التي تجعل من التوابل الطبية مدهش ، وبصرف النظر عن المساعدة في علاج السعال والبرد وغيرها من الأمراض مثل السرطان والمشاكل المعوية ، وإضافته إلى نظامك الغذائي اليومي تساعد في تحسين البشرة والشعر .
فوائد الفلفل الأسود للصحة :
1. خصائص مكافحة الحيوية :
الفلفل الأسود له خصائص مضادات حيوية طبيعية نظرا لفيتامين c فيه .
2. الأمراض المعدية :
الفلفل الأسود يسهل عملية الهضم عن طريق إفراز حمض الهيدروكلوريك وتنبيه قبل الاستهلاك الغذائي ، وبالتالي ، يساعد في الوقاية من الأمراض المتعلقة بالأمعاء والمعدة .
3. الالتهابات البكتيرية :
الفلفل الأسود يساعد في علاج الأمراض الناتجة بسبب البكتيريا ، وقد لوحظ تأثير الفلفل الأسود بينما علاج أمراض مثل الإمساك والإسهال والمغص .
4. السعال والبرد :
من المستغرب ، والتوابل هو أيضا يعمل كعلاج للسعال والبرد ، وتستخدم خصائص مضادة للجراثيم من الفلفل الأسود لعلاج اضطرابات الجهاز التنفسي .
5. انفلونزا واحتقان :
نشاط الكسح بالجذور الحرة من الفلفل الأسود يساعد في علاج السرطان ، أنه يبطئ من نشاط بعض أنواع السرطان ، الفلفل الأسود يجد تطبيقه في سرطان الجلد .
6. جذري :
فهو يولد العمل الحر قتل الجذري الذي يحد من الأنشطة السرطانية في الجسم .
7. الأيض :
الفلفل الأسود يساعد في تعزيز الأيض في الجسم ، أنه يحرق السعرات الحرارية غير المرغوب فيها ويساعد في تقليل الدهون في البطن ، الفلفل الأسود هو فعال جدا ضد السمنة ، الاستهلاك اليومي من الفلفل الأسود يساعد في الحد من مشاكل في المعدة ذات الصلة .
8. الجلد :
استخدام الفلفل الأسود في النظام الغذائي يساعد على تحسين حالة البشرة ويعزز فقدان الوزن ، الفلفل الأسود يجد التطبيق في الأيورفيدا أيضا ، إذا لم تكن قد حاولت الفلفل الأسود في النظام الغذائي اليومي يجب ان تفكر ي ذلك .
9. صحة الأسنان :
الفلفل الأسود يساعد في تحسين صحة الأسنان ، فإنه يساعد على مكافحة تسوس الأسنان ويوفر الإغاثة السريعة من آلالام الأسنان .
10. المضادة للاكتئاب :
الفلفل الأسود هو الطبيعية المضادة للاكتئاب ، الفلفل الأسود مضاد للاكتئاب ويحفز الجهاز العصبي نتيجة لذلك ، تم تحسين القدرة المعرفية .

пαнεɔ
17-04-2016, 09:48 PM
الله يعطيك العافيه .. في انتظار جديدك ..

نبضات مجروحه
18-04-2016, 11:00 PM
نورتي موضوعي بحضورك