المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترامب لا وجود عراق أو عراقيين وخطة ضرب آبار النفط لهزم داعش.


مُزُنْ
10-07-2015, 03:02 PM
:

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الخبير العسكري بشبكة CNN، مارك هيرتلينغ، إن تصريحات دونالد ترامب المرشح لرئاسة أمريكا 2016، عن العراق والطريقة التي يرى فيها كيفية الحاق الهزيمة في داعش، تعتبر مقلقة للغاية.

وقال هيرتلينغ: "هذه التصريحات مقلقة والعراق موجود رغم الانقسامات السياسية والأثنية.. يتوجب فهم ما يجري بشكل أفضل قبل التواصل لقرار بتفجير منشآت حيوية،" مضيفا: "هناك بالطبع مئات الائتلاف من العراقيين الذين يؤمنون بأن لهم دولة."

http://up.harajgulf.com/do.php?img=112576 (http://up.harajgulf.com/)

وكان ترامب، قال في مقابلة سابقة مع الزميل اندرسون كوبر لـCNN: "الوضع أمام داعش لابد أن يتم التعامل معه بقوة وصرامة، وخصوصا عندما يكون هناك أشخاص تقتطع رؤوسهم.. كنت لأقوم بعدد من الأمور في غاية الحزم، بحيث سأدمر ثروتهم والنفط، وهذا ما يتوجب القيام به حاليا."

وأردف قائلا: "لو فزت سأستهدف تلك الحقول النفطية التي يسيطر عليها داعش الواحدة تلو الأخرى، فهم يستخرجون أموالا طائلة منها.. ثم سأرجع لأكبر خمس شركات نفطية في أمريكا والتي ستتمكن من إعادة تأهيل هذه الحقول بسرعة عالية."

وعندا سؤاله عن كون استهداف الحقول النفطية هو استهداف لثروات العراق، قال ترامب: "لا يوجد عراق، ولا يوجد عراقيون حيث انقسموا للعديد من الطوائف..
::

juman96
10-07-2015, 07:35 PM
يعطيك العافية لآهنتِ وقوآكك آللهَ