المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرسيدس gla250 الجديدة كليا


juman96
17-06-2015, 02:57 PM
:

http://cdn.top4top.net/i_ceaf9ba52d1.jpg (http://up.top4top.net/)


مع GLA تنتقل عدوى هذه الروح إلى مُستقل السيارة. فمن داخل هذه السيارة الرشيقة التي تنتمي إلى فئة الكروس أوفر، ستبدو شوارع المدينة وكأنها عالم مفتوح.استمتع بتصميم رياضي ديناميكي، وأنظمة قيادة متطورة، ومستوى من الراحة والسلامة ليس جديداً في سيارة مرسيدس-بنز. اصعد إلى المقصورة واستكشف سيارة GLA الآن!
يسقط كل شعاع من ضوء الشمس على السيارة كضوء متوهج مُسلّط يُضيء خشبة المسرح...

http://cdn.top4top.net/i_ceaf9ba52d2.jpg (http://up.top4top.net/)
وإذا ما تخيلنا أن الطريق خشبة مسرح كبير فإن GLA ستكون حتماً النجم الذي يخطف الأضواء. فمقدمتها الهجومية تمنحها شخصية قوية واثقة. وكذلك فإن GLA ليست مجرد سيارة كروس أوفر تقليدية، إنها قبل كل شيء سيارة مرسيدس، كما تشير إلى ذلك النجمة التي تتوسط شبكتها الأمامية، بالإضافة إلى ما يسمى بـ"خط الإسقاط"، ذلك الخط الذي يمتد من المصابيح الأمامية بطول جانبي السيارة وانتهاء بالمحور الخلفي، مما يترك انطباعاً بانسيابية التصميم الديناميكي للسيارة حتى في حال توقفها. لا عجب في أن تفخر السيارة GLA بمظهرها الرائع.
التصميم
http://cdn.top4top.net/i_ceaf9ba52d3.jpg (http://up.top4top.net/)

العزيمة القوية، والثقة بالنفس، والشغف بالمغامرة هي الدوافع التي تدفع سيارة GLA للانطلاق. وهو ما يُؤَمِّنُهُ ثلاثة من أكثر المحركات تطوّراً في فئتها. وجميعها مُجهّزة بحزمة من التقنيات الحديثة التي تشمل الشحن التوربيني والحقن المباشر بالوقود. تتحول قوة المحرك فعلياً ومباشرة وبكفاءة عالية إلى قوة دفع؛ إما من خلال نظام الدفع الأمامي، وإما عبر نظام الدفع الرباعي الديناميكي 4MATIC، وذلك باستخدام ناقل الحركة اليدوي ذي السرعات الستة، أو ناقل الحركة المزدوج التعشيق المكون من سبع سرعات 7G-DCT.
الأداء
قمة الأداء مع محرك بقوة تصل إلى 360 حصاناً.
حتى عندما تكون أمامها سيارات أخرى، فإن GLAتظل في موقع الصدارة.


تسعى أنظمة القيادة الذكية في سيارات مرسيدس-بنز إلى تقديم أساليب المساعدة والسلامة المبتكرة للسائقين تساعدهم في المواقف الصعبة والمتكررة. ذلك أن الترابط والتكامل الذكي بين أنظمة المساعدة وأنظمة الاستشعار ذات التقنيات الفائقة يطرح مفهوماً جديداً للقيادة في المستقبل. ويعني هذا المفهوم منح السائق بُعداً جديداً للراحة والسلامة.
التقنية
http://cdn.top4top.net/i_a6e002dde61.jpg (http://up.top4top.net/)

يحتوي الجزء المركزي من كابينة القيادة على شاشة كبيرة ملونة حرة الحركة، تمثل واجهة الاتصال بعالم كامل من المعلومات والترفيه في سيارة GLA. ووفقاً للتجهيزات التي تحتويها السيارة، يمكن عرض تقارير الطقس، أو أخبار الرياضة، أو قائمة تشغيل هاتفك iPhone®‎ على هذه الشاشة. كما جُهزت السيارة بنظام الصوت المحيطي المُهيَّأ بصورة ممتازة. لا يتوقف الأمر عند التقنيات الرقمية التي تزخر بها مقصورة GLA فحسب، ففتحات التهوية المستديرة تكشف عن طابع التصميم الكلاسيكي، وتجسد الحرفية العالية والمواد العالية الجودة المُستخدمة في السيارة.
الخصائص
مُتعة غامرة لجميع الحواس، لا يشوبها أي تشتت.

تتألق على كافة الطرق، مع تجهيزات إضافية للسقف تعزز جمالها.
http://cdn.top4top.net/i_a6e002dde62.jpg (http://up.top4top.net/)

صُمم طراز GLA250 لينطلق في انسيابية حتى عند المنعطفات. ذلك أنها تأتي بعجلات عريضة مقاس 18 بوصة كتجهيز قياسي، بالإضافة إلى نظام تعليق رشيق مستقل للعجلات الأربع، صُممت لتتألق على أي سطح. ولمزيد من التألق، تأتي السيارة مُجهزة قياسياً بقضبان مصنوعة من الكروم على السقف، فضلاً عن إمكانية اختيار عجلات أكبر مقاس 19 بوصة بالإضافة إلى إمكانية إضافة رفوف وحاملات للملحقات على السقف.

http://cdn.top4top.net/i_a6e002dde63.jpg (http://up.top4top.net/)

هل هي سيارة كروس أوفر فاخرة أم سيارة رياضية من الطراز الأول؟ اكتشف هذه المركبة الفريدة التي جاءت لتجمع بين الأفضل في الشريحتين. فالسيارة مُجهزة بأقوى محرك رباعي الأسطوانات في فئته على مستوى العالم، وبنظام مكابح عالي الأداء، ونظام نقل سرعات رياضي متطوِّر، ونظام دفع رباعي 4MATIC فائق الأداء، ونظام توجيه رياضي يستجيب لسرعة السيارة، بالإضافة إلى نظام تعليق رياضي



::

مُزُنْ
17-06-2015, 11:39 PM
الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير