المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاديلاك 2015 Cadillac XTS CUE


juman96
20-02-2015, 01:57 PM
:

http://cdn.top4top.net/i_cd624220044.jpg (http://up.top4top.net/)

:
يزوّد الطراز XTS VSport بالمحرك الجديد V6 3.6 ليتر مع توربو مزدوج لتتعزز القوة أكثر مع المحافظة على فعالية مذهلة في استهلاك الوقود. يولد هذا المحرك قوة 410 أحصنة، ويأتي مع نظام توربو تشارج مزدوج متطور يشمل تقنية التوقيت المتفاوت للصمامات ودقة الحقن المباشر للوقود ليرتقي بالأداء إلى مستويات مبهرة وفق كافة المقاييس.
طراز XTS VSport ينضم إلى مجموعة XTS
نظام CUE
الذكاء، بكل بساطة.

http://cdn.top4top.net/i_6f8d62fa721.jpg (http://up.top4top.net/)
يجمع نظام CUE التكنولوجيا المجددة بالتصميم الذكي ليبتكر تجربة على المستوى ذاته من البساطة والسلاسة والتطور.
Cadillac XTS CUE
يتميز نظام CUE المتطور بتلقائية تذهلك. إلمس الشاشة وكبّر مواقع خريطتك كما تريد. إمسح لتستعرض موسيقاك وأغنياتك، أو بكل بساطة تكلم لتجري اتصالاً هاتفياً أو تغيّر النغم الذي تستمع إليه. ولأنه يتعرف حتى إلى يدك عند اقترابها من شاشة الـLCD 8 إنش التي تعمل باللمس، فإن التفاعل مع CUE لا يمكن أن يكون أسهل. وعند لمس الرموز الموجودة، تفهم الشاشة تعليماتك على الفور، بينما تبقي نظرك مركزاً على الطريق أمامك. وفي طرازات معينة، يمكنك أن تصمم أيضاً مظهر لوحة العدادات (متوفر) لتصل إلى استعراض المعلومات بالشكل الذي يناسبك تماماً.

http://cdn.top4top.net/i_8009646ede2.jpg (http://up.top4top.net/)
إضاءة داخلية تزيينية

نحن في كاديلاك لا نتوقف مع غروب الشمس، وكذلك جمال مقصورتك. فالإضاءة التزيينية الداخلية تتوزع في أرجاء مقصورة XTS لتلقي بنورها على روعة تفاصيلها وأناقتها.
راحة الركاب

تهتم مقصورة كاديلاك XTS بكل راكب بمفرده. فقد تم استخدام تقنية تحسس الضغط لتعزيز راحة المقعد الأمامي، بينما ينعم ركاب المقعد الخلفي بتحكم مستقل في نظام التحكم في المناخ بثلاث مناطق المتوفر.
نظام BOSE STUDIO SURROUND SOUND الصوتي

أهلاً بك في مسرحك الخاص. إنعم بأنقى الألحان مع نظام Bose Studio Surround Sound الصوتي بـ 14 مكبر صوت والمصمم خصيصاً لسيارة XTS. وتكتمل متعة الاستماع بمكبرين للصوت موجودين أعلى كل من المقعدين الأماميين، فلا تُحيطك الموسيقى وحسب، بل وتغمرك.
راحة الركاب
نظام Bose Studio Surround Sound الصوتي
مقود قابل للتدفئة
http://cdn.top4top.net/i_cd624220043.jpg (http://up.top4top.net/)


تستقبلك XTS بكل دفء مع المقود القابل للتدفئة المتوفر. إنه الحل المثالي في صباح شتاء بارد.
أماكن تخزين مصممة بذكاء

بدءاً بحاملة الهاتف المتحرك ومكانها المناسب، ووصولاً إلى الحيز خلف لوحة التحكم المركزية التي تفتح بطريقة ذكية، كل جزء في XTS تم استغلاله بشكل ذكي لابتكار أماكن تخزين متعددة.
مقود قابل للتدفئة
أماكن تخزين مصممة بذكاء
أمان
مصابيح أمامية متكيفة


http://cdn.top4top.net/i_8009646ede1.jpg (http://up.top4top.net/)
تتوفر في XTS مصابيح أمامية متكيفة تعزز الإضاءة أثناء القيادة ليلاً. تستخدم هذه المصابيح أجهزة تحسس تحدد مدى سرعة السيارة وزاوية التفافها لتقدر درجة استدارة المصابيح اللازمة وتنير الطريق أمامك بكل دقة.
Adaptive Forward Lighting
الوسادات الهوائية

تتوزع في مقصورة XTS الجديدة عشر وسادات هوائية، ليكون أمانها من مستوى تطورها. كما توفر XTS أيضاً حماية إضافية من خلال الوسادات الهوائية لحماية الركبتين المبتكرة للسائق والراكب الأمامي. إنها ليست ميزات، إنها كاديلاك.


http://cdn.top4top.net/i_0a880bfa855.jpg (http://up.top4top.net/)

::

مُزُنْ
14-03-2015, 10:00 PM
الله يعطيك الصحه والعافيةة .. دمت ِ بخير