المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق أحدث سيارتين من جاكوار ولاند روفر بمعرض قطر للسيارات


بنت بنات
24-01-2015, 11:11 PM
:
http://im76.gulfup.com/6eo2g6.jpg (http://www.gulfup.com/?azCbhc)

أكدت شركة جاكوار لاند روڤر - الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر وكيلها في دولة قطر شركة "الفردان بريميير موتورز"، عزمها الكشف عن أحدث سيارتين لها للمرة الأولى في المنطقة، خلال مشاركتها في الدورة السنوية الخامسة من معرض قطر للسيارات، التي ستقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات خلال الفترة من 6 إلى 10 فبرايرالمقبل.
وبحسب بيان صادر عن الشركة، فإنه سيتم عرض سيارة جاكوار XE الجديدة، التي تعتبر سيارة الصالون الأكثر متانة والأفضل من الناحية الهوائية الديناميكية على الإطلاق من جاكوار، لمنح الزوار فرصة إلقاء نظرة أكثر قرباً على هذا الطراز من سيارات جاكوار المصنوعة من الألمنيوم، حيث وعدت الشركة بتوفير مستويات إبداعية لم تظهر من قبل، في فئة السيارات متوسطة الحجم.
وبفضل بدنها خفيف الوزن، وتقنية الهيكل المعدني المتطورة، إضافة إلى العائلة الجديدة من محركات Ingenium، تضع جاكوار XE مفهوماً جديداً لسيارات الصالون الرياضية.
كما ستظهر مركبة رينج روڤر سبورت SVR، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، ضمن فعاليات المعرض، لتمثل هذه المركبة النسخة الأولى التي تحمل اسم SVR، والذي سيتم اعتماده في الطرازات المستقبلية من مركبات لاند روڤر وسيارات جاكوار ذات الأداء العالي.
وبفضل تسارعها من 0-100 كيلومتر في الساعة، خلال 4.7 ثوانٍ، مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً تبلغ 260 كيلومتراً في الساعة، تعتبر مركبة رينج روڤر سبورت SVR أسرع وأقوى مركبة لاند روڤر تم إنتاجها على الإطلاق.
وسيتم عرض تشكيلة طرازات 2015 الملفتة من مركبات جاكوار ولاند روڤر إلى جانب هذين الطرازين المذهلين، حيث تعتبر هذه التشكيلة إحدى أكثر تشكيلات الشركة تميزاً حتى الآن.
وفي أعقاب إطلاق هذه التشكيلة على المستوى الإقليمي في دبي، خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، سيحظى محبو السيارات بنظرةٍ إضافية على مركبة لاند روڤر ديسكڤري سبورت التي طال انتظارها.
وتعتبر ديسكڤري سبورت الجديدة المركبة المدمجة الاستثنائية الأكثر مرونة وقدرة في العالم، وبشكلٍ خاص ضمن فئتها. وإلى جانب توفير الراحة، تحافظ ديسكڤري سبورت أيضاً على القدرات الواسعة والرائدة التي تشتهر بها مركبات لاند روڤر عالمياً على جميع أنواع التضاريس.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نفخر بأن نشارك مجدداً في معرض قطر للسيارات هذا العام، حيث سنقوم بعرض مجموعة من أكثر مركباتنا تميزاً، وسنكشف عن أحدث إصدارين من طرازاتنا لمحبي المركبات في المنطقة. ونحن على ثقة بأن تشكيلتنا لهذا العام والتي تتضمن سيارة جاكوار XE، ومركبة رينج روڤر SVR ومركبة ديسكڤري سبورت الجديدة، ستحظى باهتمام عملائنا في قطر وباقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".
من جانبه، قال ربيع عطايا، مدير عام شركة "الفردان بريميير موتورز": "شهدنا خلال الأعوام الماضية تعزيز مكانة العلامة التجارية لجاكوار لاند روڤر بشكلٍ متواصل بالتزامن مع نمو قاعدة العملاء المخلصين لها في قطر. ونحن نعتز كثيراً بكوننا شريك جاكوار لاند روڤر هنا، ومتحمسون لمعاودة عرض منتجات هذه العلامة التجارية ضمن فعاليات معرض قطر للسيارات".


::

مُزُنْ
25-01-2015, 01:45 PM
تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنتِ

غفوة حلٌم
25-01-2015, 08:41 PM
يعطيك العافيه
ماننحرم منك ولا من جديدك


:g5g5-72648684d9[1]:

juman96
28-01-2015, 08:13 AM
يعطيك العافية لآهنتِ وقوآكك آللهَ