المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بث العاب شركة سوني PlayStation Now


juman96
05-01-2015, 10:48 PM
:


PlayStation Now هي خدمة بث ألعاب عن طريق سيرفرات مباشرة حيث تعاقدت شركة Sony مع شركة Samsung لبث الألعاب الخاصة بها على أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بشركة سامسونج Samsung Smart TV والتى لن تحتاج إلى جهاز بلايستيشن لتقوم بلعب الألعاب كل ما تحتاجه فقط هو ذراع التحكم Dualshock 4 والإتصال الدائم لشبكة الإنترنت لقراءة الخبر بالتفصيل من هنا وداعا لأجهزة بلايستيشن مع خدمة PlayStation Now .

http://im43.gulfup.com/hyXRaA.jpg (http://www.gulfup.com/?VCatvT)

وأيضا ينضم لدخول هذه الخدمة كما أعلنت سونى أجهزة التلفاز الذكية الخاصة بشركة Sony وكذلك الهواتف الذكية من نوع Sony Xperia عن طريق تنزيل تطبيق بلايستيشن على أجهزتك الذكية وأيضا تستطيع الدخول لهذه الخدمة من أجهزة بلايستيشن الخاصة بك وينضم إليها جهاز PS Vita والتابلت أيضا لتسمتع بالألعاب المتاحة على خدمة PlayStation Now سواء كنت تملكها على أجهزة الكونسول الخاصة بك أم لا فالخدمة متاحة لكل الأجهزة الذكية بجانب أجهزة الكونسول PS3 & PS4 .

حيث أعلنت شركة Sony أنها ستقوم بتفعيل الخدمة بتاريخ 13 يناير لهذا العام 2015 فى شمال أمريكا حيث ستمنحك الخدمة الدخول إلى أكثر من مائة لعبة لجهاز PS3 والتى سيتم بثها مباشرة إلى أجهزتك عن طريق سيرفرات مباشرة .

حيث ستكون تكلفة الاشتراك هو 20 دولارا شهريا أو 45$ دولارا لكل ثلاثة أشهر وللإشتراكين لهما حق الوصول لكل الألعاب الموجودة بداخل الخدمة وهي أكثر من مائة لعبة لجهاز PS3 .



ولكن الآن قالت سونى أن الخدمة ستكون متاحة على أجهزة بلايستيشن 4 أولا حيث ستتيح الخدمة فى القريب العاجل على باقى الأجهزة الذكية التى أعلنت عنها .

ويمكن أيضا لمستخدمين الخدمة فى الوقت الحاضر إستئجار الألعاب الفردية مثل لعبة Deus Ex: Human Revolution مقابل 5$ دولارات لأربع ساعات ويوجد أيضا إشتراك 90 يوما للألعاب الفردية مقابل 30$ دولارا .

لم تصرح شركة Sony متى سيتم إطلاق الخدمة فى أوربا وكما أن ممثل شركة سونى فى أوربا لا يملك أى معلومات عن وقت إطلاقها بداخل أوربا .

لطالما كان قطاع أوربا مظلوما من نشر الألعاب الحصرية بكوريا وغيرها وكذلك الخدمة المنتظرة لكل عشاق ألعاب بلايستيشن والذين لا يملكون الأجهزة للعب هذه الألعاب .

أيضا تقدم سونى للمقبلين على الخدمة بداخل أمريكا الشمالية أسبوع تجريبى لتجربة الخدمة وأعلنت عن خبر رائع أن هناك فائز سيحظى بسنة كاملة مجانية فى خدمة PlayStation Now عند تنزليه للتطبيق وتجربة الخدمة فمن سيكون سعيد الحظ للفوز بعام كامل مجانى من خدمة PlayStation Now .

غفوة حلٌم
05-01-2015, 11:11 PM
يعطيك العافيه ماننحر منك ولا من جديدك


:56712164029542[1]: