المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 10 هوايات غير مكلفة حتى تستمتع في وقتك


مُزُنْ
26-06-2014, 07:35 PM
:

كتبت : مى رستم

الهواية هى وسيلة رائعة لتغيير روتينك اليومي دون إنفاق .
تحتاج فقط إلى أن تكون مبدع و بارع للاستمتاع بوقت كبير ودمج المتعة في يومك للنشاط .
نقدم لك 10 هوايات غير مكلفة :


1. الكتابة: ليس من المفترض أن تكون دان براون حتى تستطيع أن تكتب . الكتابة تبرز الكثير من المشاعر التي لم تكن على علم بها ، وبعد الانتهاء من كتابة كل ما هو يتبادر فى ذهنك، سوف تشعر بالارتياح. و أنا أقترح البدء في كتابة على الورق بدلا من الكمبيوتر، للحصول على أقصى استفادة من تجربة الكتابة كلها.

2. الطبخ: وسيلة رائعة للافراج عن التوتر. أنه من الجيد دائما الحصول على الكثير من الثناء على الوجبة الواحدة الذيذة التى قضيت فيها5 ساعات للطهي، أيضا شىء لطيف لتجربة شيء جديد، سوف تثبت لنفسك أن يمكنك تحقيق ما تريد .

3. الرياضة: الشيء الوحيد الذي دائما ينتهي في قائمة العام الجديد لقرارات. ونحن نعلم أنه جيد لصحتنا، صورة الجسم، والسلام الداخلي لجسمك ولكن يبدو أننا نتخلى عن ذلك بسرعة كبيرة جدا. الرياضة لا يجب أن تكون خبرة كبيرة لممارستها. الركض، والمشي والجري، وتنظيف المنزل، والسباحة، وممارسة حتى شريط فيديو جين فوندا الصفحة الرئيسية يعطيك كل ما تحتاجه .

4. تعلم لغة جديدة: قليلا مكلفة ولكن بالتأكيد تستحق ذلك. تعلم لغة جديدة ينطوي على أكثر من مجرد لغة، يمكنك الحصول على الثقافة أيضا. إذا كان هناك مكان كنت تحب زياراته في يوم من الأيام، أو لغة تحيرك (مثل الإسبانية على سبيل المثال) لا تتردد في الذهاب إلى أقرب سفارة لها وتعلم تلك اللغة لأنك لا تعرف متى سوف تأتي في متناول اليدين .

5. زراعة الحدائق: انها هواية ممتازة في الهواء الطلق. زراعة الحدائق تتطلب مهارة و رعاية ولكن الامر يستحق ذلك بمجرد رؤية تلك الزهور تتفتح.

6. صياغة: الشىء المفضل إلى . على الرغم من أنني لست امرأة الحرف جيدة حقا، ولكن هذا لا يمنعني من صنع بطاقات منزلية ، هدايا. صناعة الشمع، صنع مجوهرات، والخياطة أمثلة قليلة من كثير من الحرف التي يمكن أن تتمتع بها في منزلك.

7. الرقص: شكل آخر من أشكال الرياضة ولكن وسيلة رائعة لإعداد قدمك . دروس الرقص ليست ضرورية، وإذا كنت تشعر بالحاجة لتعلم الرقص قبل بدء، تحقق من الدروس على الانترنت والبدء في الرقص التانغو جي مع شريك حياتك.

8. الأفلام: نعم، على الرغم من انها قليلا غير عادية، وتبدو أنها مملة ولكن الأفلام الأسبوعية هي طريقة رائعة للاستمتاع بالكلاسيكية. انها وسيلة غير مكلفة للغاية لجمع الأصدقاء والتمتع بشيء أمرا مفروغا منه.

9. الرسم و التلويين : فهي وسيلة سهلة للجميع، حتى أولئك الذين ليسوا موهوبين بما فيه الكفاية لخلق صور رائعة. ابدء بالعمل السهل، واحصل على فرش الطلاء الخاص بك، لوحة الطلاء، والورق المقوى. باستخدام أصابعك ليست طريقة سيئة ، فإنه يمكن خلق صورة جميلة، وكل ما تحتاجه هو خيالك.

10. التصوير الفوتوغرافي: في الكثير من الأحيان نحب الجمال في كل مكان حولنا . أنت لا تحتاج إلى dslr لالتقاط صور جيدة، فقط ابدأ فى البحث و نطلق فى التصوير .
:

juman96
10-09-2014, 12:45 PM
عسسسآك على القوة يعطيك ربي كل العافية :152: