المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرس الحدود يعلن 195 وظيفة من وظائف المشروع البحري


نبضات مجروحه
18-09-2013, 12:51 AM
تعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر ( 195 ) وظيفة من وظائف المشروع البحري وترغب في شغلها عن طريق التعاقد مع مواطنين حاصلين على مؤهلات بحرية تخصصية ، وتضم الوظائف عدداً من التخصصات الهندسية والفنية البحرية في كلً من: ( المديرية بالرياض، ومناطق مكة المكرمة، والشرقية، وجــازان، وتبوك، والمدينة المنورة-ينبع، وعسير).

الشروط:

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- بالنسبة لوظائف المهندسين البحريين أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات البحرية من جامعــة معترف بها وفقاً لمسمى الوظيفة مع خبرة لمدة لا تقل عن سنتين.
- بالنسبة لوظائف المدرسين في تدريس التخصصات البحرية أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعــة معترف بها في التخصص المطلوب لمسمى الوظيفة مع خبرة لمدة لا تقل عن سنتين
- بالنسبة للمترجمين أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس لغة إنجليزية من جامعــة معترف بها ويكون لديه إلمام بالمصطلحات البحرية وفقاً لمسمى الوظيفة مع خبرة لمدة لا تقل عن سنتين.
- بالنسبة لوظائف المدربين أن يكون المتقدم حاصل على كلية تقنية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بعد الثانوية العامة مع خبرة لمدة لا تقل عن سنتين وذلك وفقاً للوصف الوظيفي لكل وظيفة .

طريقة التقديم:

يمكن الإطلاع على مسميات الوظائف والتخصصات على موقع المديرية العامة لحرس الحدود: http://www.fg.gov.sa ، وتقديم الطلبات في المعهد البحري بجدة اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 16/11/1434هـ إلى الأحد 23/11/1434هـ. تفاصيل أكثر:
http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1146655

مُزُنْ
18-09-2013, 09:04 AM
الله يعطيك الصحه والعافيه . علي الطرح الجميلً

نبضات مجروحه
18-09-2013, 07:13 PM
مُزُنْ شاكره لكِ حضورك الدائم في متصفحي