المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مها في العيد


نبضات مجروحه
03-08-2013, 01:08 AM
نامت (مها) وهي تحلم بالعيد... وماذا سيقدم لها أبوها, وكانت تتمنى أن تحصل على ثوب جديد أو حقيبة جلدية ملونة أو طوقًا مليئًا بالزهور, فقررت أن تلبس الثوب الجديد وأن تحمل الحقيبة الجلدية، وأن تضع الطوق المليء بالزهور فوق رأسها والعصافير وهي تزقزق بصوت جميل بعد أن حطت على كتفيها... لكنها أحست أن جهاز الحاسوب بدأ يقترب منها وهو يناديها بصوت هادئ: يا (مها).. يا (مها).. أين أنت؟.. فهناك أكثر من رسالة إلكترونية جاءت ﺇلى بريدك, لماذا لا تأتين معي وتقرئين تلك الرسائل؟
فرحت (مها) لسماع ذلك وشكرته، وجلست على الكرسي وفتحت الحاسوب ودخلت ﺇلى موقعها الإلكتروني، وتعجبت كثيرًا من كثرة رسائل التهنئة التي أُرسلت ﺇليها من أكثر صديقاتها... رسائل تهنئة بالعيد السعيد.
قرأت (مها) الرسائل بلهفة وفرح وأُعجبت بالكلمات الجميلة والعبارات الموجودة، وقررت أن تجيب على الرسوم في تلك الرسائل على شكل بطاقات تهنئة جميلة جدًّا ومن تصميمها.
شكرت (مها) الحاسوب والبرامج التي ساعدتها وموقعها الإلكتروني على ما قدموه لها من مساعدة، وقررت بعد انتهاء العيد أن تعلم صديقاتها كل شيء مفيد في الحاسوب؛ حتى يُتمكن من استعماله والاستفادة من كل ما فيه من ﺇمكانيات كبيرة.